الموضوع: شو رأيكم ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-12-2007, 04:48 AM
الصورة الرمزية Ola

Ola


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Ola غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 15
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: ســـQatar ــــــوريا
مجموع المشاركــات : 2,695  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 850 / 84
مستــوى الســـمعة: Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-11-2010 [ 05:15 AM ]
برجي : Scorpio

شو رأيكم ؟؟؟


(فتاة سعودية تأكل الصراصير )..!!!




فتاة سعودية تأكل الصراصير
أثارت فتاة في مدرسة ثانوية في مكة المكرمة حفيظة قريناتها وهي تأكل أشياء غريبة تحتفظ بها في حقيبتها ، حيث لاحظ الجميع تواريها عن الأنظار في وقت الفسحة المدرسية واختبائها حين تتناول وجبتها الخاصة والشهية التي اكتشفت صديقتها في المدرسة رحاب إبراهيم أنها لم تكن غير الصراصير المائية . وقد انتشر خبر وجبة هذه الفتاة بسرعة هائلة بين الطالبات والمدرسات وانتقل خارج أسوار المدرسة .
وقد أبدت الفتاة استعدادا للتجاوب مع الصحافة بكل ثقة ، وكأن المسألة طبيعية جدا، قالت " عمري خمسة عشر ربيعاً وأتغذى على شيء لم تعتد البشرية النظر إليه، وجنوني وعشقي خاصة للصراصير، وأضعها دائماً ضمن الوجبات الغذائية " . وتشرح الطالبة حالتها وهي تتذوق تلك الحشرات مؤكدة أن طعمها لذيذ فتصفها بأنها حالة عادية تشعر بها بل لديها بعض الشعور بالتميز عن غيرها ، إلا أنها لا تنكر حقيقة كونها مثيرة لاشمئزاز الناس المحيطين بها ويتعاملون معها ، وهذا هو محور قلقها واستغرابها الذي تعبر عنه لصديقتها رحاب مع التساؤل عن كيفية معالجة ذلك .
وقد أوضحت الطالبة وهي تضحك بكونه ا عندما كشفتها زميلاتها قبل أسبوعين لم تكن تأكل صرصاراً بل كان أخطبوطا، وقالت إنني آكل الصراصير والأخطبوط المجفف ومرارة الثعابين وأشعر عندما أتناولها بأنني آكلها كأنها لحم أو دجاج .. عادي .. حتى إنها مقرمشة .. وعن أي أمراض ألمت بها في الفترة الماضية من جراء ما تأكله من أشياء غريبة أشارت إلى أنها لا تشتكي من أي شيء وأنها لديها مرارة ضد الصراصير . و ترجع بداياتها لتناول تلك الحشرات منذ صغرها حيث قالت "حينما رأيت الكثير منها تذوقت واحدة ثم التهمت جزءاً كبيرا منها وصارت تعجبني .. وتقبل أهلي الموضوع ولكن بعد زمن فكان الأمر في البداية غريباً حينها فجع أبي علي وأخذني أكثر من مرة إلى الأطباء الذين أكدوا سلامتي وخلوي من أي مرض ، وبعد ذلك أصبح عادياً .
وبسؤال الطالبة هل بإمكانك تناول أي صرصار يمر من أمامك ؟ فأجابت لا طبعاً وإنما أتناول الصراصير البحرية فقط أما هذه المنتشرة فمستحيل ، وإن مر زمن ولم أتناولها أشتاق إليها فأنا أحبها جداً . وعن وجود أحد أفراد العائلة يأكل مثل هذه الحشرات قالت "نعم أختي الصغرى تأكل النمل فهو مفيد وعلاج للروماتيزم وأعتقد أن الصراصير ذات فائدة أكبر و كلها فيتامينات وأنتعش بعد أكلها وأجد نفسي مميزة عن غيري

a, vHd;l ???

رد مع اقتباس