عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-10-2007, 03:22 PM
الصورة الرمزية Samo

Samo

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Samo غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 23
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: SYRIA - DAM
مجموع المشاركــات : 1,994  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 723 / 0
مستــوى الســـمعة: Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold Samo is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 03-14-2009 [ 09:12 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Samo إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Samo إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Samo

Icon14 أكبر جائزة يانصيب بالعالم.. والفائز مجهول!!!


أكبر جائزة يانصيب بالعالم.. والفائز مجهول!!!

سيتقاسم رابحان 390 مليون دولار قيمة جائزة اليانصيب الكبرى في الولايات المتحدة إثر سحب جرى على اكبر مبلغ يجمع في العالم حتى الآن. وكان الرقم القياسي السابق سجل العام الماضي عندما تقاسم ثمانية عمال في مصنع للحوم في نبراسكا (وسط) 365 مليون دولار.

وقالت المتحدثة باسم لجنة اليانصيب في او و ماردل كوهين: "نعرف الآن ان بطاقتين فازتا، الاولى في نيوجيرسي (شمال شرق) والثانية في جورجيا (جنوب شرق)". وقالت مؤسسة "ميغا ميليون" التي اعلنت النتائج النهائية للسحب، في بيان ان هذين المحظوظين سيعيشان تجربة فريدة. وكانت المؤسسة قد اعلنت اولا ان الجائزة الكبرى تبلغ 370 مليون دولار، قبل ان تصحح ارقامها موضحة ان الجائزة تبلغ 390 مليون دولار.

واعلن احد الرابحين، وهو سائق شاحنة في جورجيا، انه سيهتم الآن بممارسة هوايته صيد السمك. وقال ايد نيبرز، وهو من مدينة روكي فيس الصغيرة، لمحطة تلفزيونية محلية "سأمارس هوايتي صيد السمك".
واوضح انه سيشتري منزلا لابنته ومركبا له وآخر لابنه، مؤكدا انه ذهل عندما علم بأنه يملك احدى البطاقتين الرابحتين. وقال "صدمت". وقد اضطر اثنان من زملائه للتأكد من ذلك عبر التحقق من الارقام التي نشرت في صحيفة وارقام بطاقته. ولم يربح اي شخص الجائزة منذ 15 سحبا.

وفي نيو جيرسي بيعت البطاقة الرابحة، لكن صاحبها لم يعرف بعد. لكن احد اكبر الرابحين سيكون بلا شك الخزينة الأميركية التي ستحصل على ضرائب تبلغ 130 مليون دولار من البطاقات المباعة. اما الرابحان، فسيدفع الذي يقيم في جورجيا عدة ملايين من الدولارات من الضرائب، حسب قانون الولاية بينما سيعفي الرابح الذي يعيش في نيو جيرسي من دفع اي ضرائب.


H;fv [hz.m dhkwdf fhguhgl>> ,hgthz. l[i,g!!!


التعديل الأخير تم بواسطة : Samo بتاريخ 03-10-2007 الساعة 09:15 PM.
رد مع اقتباس