عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-09-2007, 05:48 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY

SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 35
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 214
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 02-11-2018 [ 03:32 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

12% من مليونيرات هونج كونج عازبات


12% من مليونيرات هونج كونج عازبات , ومعهن مليارات

قدر مسح نشرت نتائجه أمس أن الثريات من النساء يفقن أقرانهن من الرجال من حيث العدد، وأن نسبة المليونيرات في هونج كونج تصل إلى 51 في المائة..

مليونيرات هونج كونج عازبات 1173408405.jpg

ووجد المسح السنوي لـ "سيتي بنك" أنه للمرة الأولى تشكل النساء أغلبية بين السكان الذين لهم حسابات جارية تقدر بمليون دولار "بعملة هونج كونج" الذي يعادل "128 ألف دولار أمريكي" على الأقل، وقدر عدد الأشخاص الذين دخلوا نادي المليون دولار هونج كونج في تلك المستعمرة البريطانية السابقة بـ6.8 مليون نسمة، أي نحو 276 ألف شخص، 51 في المائة منهم من النساء.
كما أظهر المسح أيضاً أن ثروة مليونيرات هونج كونج زادت بنسبة 40 في المائة على العام الماضي، بمتوسط لإجمالي أصول الأموال بما فيها الملكيات وممتلكات أخرى يقدر بـ 12.8 مليون دولار أمريكي.

وفي تعليقه على هذه النتائج، قال ويبر لو المدير التنفيذي لـ"سيتي بنك" لصحيفة "ساوث تشينا مورنينج بوست"، التي أجرت المسح: إن زيادة عدد النساء المليونيرات في هونج كونج تجسد المساواة بين الرجل والمرأة في مجتمع هونج كونج.

وكشف المسح أن 88 في المائة من المليونيرات متزوجات وأن 82 في المائة منهن يستثمرن أموالهن في البورصة، فيما تمتلك 75 في المائة منهن أصولاً عقارية، وأن 64 في المائة يقرأن صحفاً اقتصادية يومياً.
يذكر أن هونج كونج التي اشتهرت من قبل بوجود أكبر عدد من سيارات رولز رويس الفارهة فيها لا تزال واحدة من أكثر مدن العالم ثراءً وذلك بعد عشر سنوات من عودتها إلى سيادة الصين.
مليونيرات هونج كونج عازبات 35.gif

12% lk lgd,kdvhj i,k[ ;,k[ uh.fhj

رد مع اقتباس