عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-09-2007, 05:10 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY

SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 35
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 215
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 04-15-2018 [ 12:14 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

معركة بالاسلحة بين رجلين على حب امراة عمرها 52 سنة


معركة بالاسلحة بين رجلين على حب امراة عمرها 52 سنة

معركة بالاسلحة رجلين امراة عمرها 1173406174.jpg

اضطرت شرطة صربيا لتفريق رجلين في السبعينيات من عمرهما كانا يقتتلان بمسدس وفأس على حب امرأة في الخمسينيات. وقالت وسائل الإعلام إن المرأة (52 عاما) وتدعى زيفيكا يانكوفيتش أصيبت بالرصاص في ساقها خلال الشجار وإنه تم استدعاء أكثر من 20 شرطيا لوقف المشاجرة التي وقعت في بلدة لسكوفاك الجنوبية.
وقال راديفويي سينادينوفيتش (77 عاما) إن يانكوفيتش كانت حبيبته لكن جاره ليوبيسا بتكوفيتش (78 عاما) أغواها بعد أن أخذ يتفاخر بقيمة معاش التقاعد الذي يحصل عليه.

وقال سينادينوفيتش خططنا للزواج .. لكن عندما جاء ليوبيسا لشراء البراندي وتفاخر بقيمة معاش التقاعد الذي يحصل عليه فإنه لعب في رأسها فغادرت ولم تعد.
وتوجه سينادينوفيتش وهو يحمل مسدسا إلى منزل بتكوفيتش يوم السبت وعندما وجد حبيبته هناك بدأ يضربها فحمل بتكوفيتش فأسا وبدأ بالتشاجر مع سينادينوفيتش مما أدى إلى انطلاق عيار ناري من مسدسه أصاب المرأة.


luv;m fhghsgpm fdk v[gdk ugn pf hlvhm ulvih 52 skm

رد مع اقتباس