عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-09-2007, 04:36 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY

SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 213
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-15-2017 [ 07:19 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

عزيزتي اليك كل اسرار الاظافر الجميلة والجذابة في ملف !



عزيزتي اليك اسرار الاظافر الجميلة 1173404153.jpg


1. تعودوا تنظيف الاظافر من كل ما عليها وقصها وتقليمها قبل الاستحمام(مع الاخذ بعين الاعتبار ان الماء يؤذي الاظافر اذا لامسها فترة طويلة) بعد الاستحمام ينصح بغطّ الاظافر بالخل الطبيعي(للتخلص من غالبية انواع الفطريات والجراثيم اللتي تؤذي الاظافر وباختصار اكثر صحة)...ستلاحظون التغيير بمظهر الاظافر خلال اسبوعين الى ثلاث.

2. اذا كنتم تعانون من تكسر الاظافر امتنعوا عن ملامسة الماء ومواد التنظيف والمواد المحتوية على الكحول كالبارفا دون قفازات واقية...من الممكن ان يكون سبب هذا نقص في الكالسيوم (موجود بوفرة في الاجبان ومنتجات الحليب كما يمكن شراء حبات الكالسيوم من الصيدلية دون وصفة طبيب)...اذا جربتم حتى الان استعمال اللاك للتغلب على المشكلة ولم تتخلصوا منها بعد ننصحكم بلاك Sally Hansen (الزجاجة الخضراء او Hard As Nails). النتيجة سريعة ومضمونة...المستحضرات المتنوعة الاخرى لا تجدي عادة...وبشكل عام من تهمه اظافره ...Sally Hansen.

3. امتنعوا عن استعمال الاسيتون...اطلاقا...هنالك اليوم مواد اخرى لتنظيف الاظافر...نظفوا الاظافر بقطنة دائما قبل طلائهم حتى ولو لم يكن هنالك طلاء قديم عليهم...للطلاء عدة مرات انتظروا بين المرة والاخرة حتى تجف الاظافر كاملة. تذكروا من الافضل طلاء عدة طبقات رفيعة منه طلاء طبقة واحدة سميكة.

4. للنقص في السوائل اثر ضخم على قوة وجمال ولون الاظافر...اشربوا كتير...دائما

5. تعودوا تدليك اليدين بكريمكم المفضل في كل مناسبة ... هذه العملية تنعش الدورة الدموية في الاصابع ايضا وترطب الاظافر.
عزيزتي اليك اسرار الاظافر الجميلة 35.gif

u.d.jd hgd; ;g hsvhv hgh/htv hg[ldgm ,hg[`hfm td lgt !

رد مع اقتباس