عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-09-2007, 03:59 AM
الصورة الرمزية SyRiAn BoY

SyRiAn BoY


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

SyRiAn BoY غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 1
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 35
مكان الإقـــــامـــــــة: بين الآياديــ (^_^)
مجموع المشاركــات : 5,657  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5842 / 214
مستــوى الســـمعة: SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute SyRiAn BoY has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-15-2017 [ 07:19 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SyRiAn BoY إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SyRiAn BoY My Facebook My Twitter +My Google برجي : Capricorn

مع او ضد عمل الفتيات في محلات ملابس وشبكات الازياء


مع او ضد عمل الفتيات في محلات ملابس وشبكات الازياء

موضوع عمل الفتيات في محلات بيع الملابس من المواضيع التي حازت على اهتمام المجتمع في الفترة الأخيرة وبشكل كبير حيث انقسمت الآراء بين المؤيدين بشدة والمعارضين بحدة وبينهما لا زالت الفتاة صاحبة الشأن والقرار تقف في نقطة الحياد منتظرة الضوء الأخضر لتوقف هذا الجدل فتدلي بدلوها !. الفتاة اليوم رهنت نجاحها واستمرارها في العمل بالظروف والأحوال المحيطة بها مشيرة إلى تأيدها شبه الكامل للقرار واختلافها حول آلية تطبيقه.
فإلى هذا الاستطلاع حيث اختلفت فيه آراء فتيات بدون ذكر اسماءهن الحقيقية , حول الأجدر بهذه النوعية من العمل والتي قد تتعرض بها الفتاة الى الغزل من الشباب والرجال والزبائن , وقد تشعر بالتحرر الزائد ما يحول معاملتها مع الشاب الى عادية ومنطلقة ..

الفتيات محلات ملابس وشبكات الازياء 1173402017.jpg

هبة وهي زبونة لاحد شبكات البيع النسائية وهي تبدا الحديث معلنة عن تأيدها لقرار عمل الفتيات في محلات بيع المستلزمات النسائية الذي اعتبرته منطقي جدا حيث تقول: أؤيد عمل المرأة في هذا المجال بشكل خاص لأنه من الذوق منح الفرصة الكاملة في التسوق واختيار ما يناسبني من ملابس أو أدوات تجميل دون أي إحراج وفي نهاية المطاف البائعة ستفهمني أكثر من الرجل وستلبي متطلباتي وستساعدني في اختيار ما يناسبني خصوصا واني محجبة. حول إذا ما كانت تقبل العمل كبائعة تضيف هبة: لا أقبل هذا العمل لأنني أعتبره متحرر جدا وبه نوع من الترخيص للنفس بسبب مقابلة زبائن لا يحترمون ويعتبرون هذه الفتيات فرائس لا اكثر .


تقول فتاة سميت نفسها "عاشقة النجوم" : لا اوافق عمل الفتيات في محلات الملابس الرجالية , اما اذا كانت ملابس نسائية فلا مانع لدي , فمن تقبل على نفسها بان تقول لشاب معين , هذا البنطلون يناسبك وهو يناسب ووسامتك شكلك ومن هذا الموال , هذه تعتبر انحراف في الاخلاق والمبادئ العربية الاصيلة . ناهيكم عن مقابلتها وجوه جديدة كل يوم .


أما فتاة سميت نفسها "نور الشمس" فتصف هذا العمل بالممتع مبدية استعدادها الكامل لدخول المجال مضيفه: المرأة اليوم لا تستطيع العيش بدون عمل وهذا العمل لا جدال عليه , بحيث انه يناسب كل من تريد العمل امام انظار الناس .


وعبرت أمل الحياة عن غضبها الشديد على فتيات هذا الجيل وقالت ان في هذا العمل الكثير من المخاطرة فتصبح علاقة الفتاة بزملاءها في العمل علاقة حميمة , وبسبب عدم رقابة الاهل تعتقد الفتاة انها تفك كبتها مع الزملاء الذكور , فتخرج معهم وتقابلهم بعد العمل وبرايي انا لا اوافق ابدا مثل هذا العمل .


تقول جولي : العمل ليس عيبا ولكن العيب ان تتلفظ الفتاة بكلمات مستحيل ان يصدق احد انها تقولها , مثل ان تشتم الشباب الذين يعملون معها في نفس العمل بكلمات بذيئة , وطبعا هناك من يضع على هذه الفتاة اشارة اي يعتبرها فريسة , فسمعها بنفسه وهي تلفظ كلمات بذيئة فمؤكد انه سيصطادها ليضعها بين احضانه بدون حب ولا قيم.


لورين تضيف : الفتاة يجب ان تحافظ على نفسها بمجرد خروجها من البيت وللاسف الشديد هناك الكثير من الفتيات التي اعرفها لا تحافظ على احترامها , فلذلك انا اؤيد هذا العمل ولكن لمن تعتقد انها تعرف كيف تحافظ على نفسها.


تقول محبة النورس عن هذا الموضوع , بانها تؤيد خروج الفتاة للعمل , وخصوصا ان فتيات شبكات الملابس هن عادة بجيل 18-20 .. نقطة واحدة لا تؤيدها دلال هي , ان الكثير من الشباب العرب يدخلون لمثل هذه المحلات للتعرف على الفتيات , واحيانا كنت اسمع كلام وشتائم من بعض الشباب لفتيات لا يليق ان تسمعه فتاة عربية مؤدبة وهناك الكثير من الفتيات التي تعمل في هذا المجال تنتظر مثل هؤلاء الشباب وهن يقمن علاقات صداقة كثيرة عبر هذا العمل دون علم الاهل , فتتحول سمعتهن الى "زفت". الفتيات محلات ملابس وشبكات الازياء smile.gif

lu h, q] ulg hgtjdhj td lpghj lghfs ,af;hj hgh.dhx

رد مع اقتباس