عرض مشاركة واحدة
  #2 (permalink)  
قديم 03-05-2007, 06:19 PM
الصورة الرمزية WarmHearted

WarmHearted

ينتظر التفعيل بالبريد


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

WarmHearted غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 458
تاريــخ التسجيـــــــل: Dec 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 31
مجموع المشاركــات : 1,292  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1032 / 0
مستــوى الســـمعة: WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of WarmHearted has much to be proud of
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-23-2007 [ 12:59 AM ]

رد: رسالة من قفص العصافير .. إلى كل زوجين !!


المسؤول عن الجريمة هي قسوة القلوب التي لا تعرف الحب ولا المودة والتي تقتل دونما رحمة .. تسحق قلوب محبيها و تقتل فيهم ذلك الاحساس المتدفق فتُحيله بغضً لكل جميل و تجعلهم عدائيين .. تحركهم بعدائية مريعة .. دون وعيي منهم و لا ارادة .. تحول كل مابهم من حب و عطف الى وحشية .. تفقدهم السيطرة و تدفعهم لا ارتكاب الفظائع .. لكنها هي الضحية الحقيقية .. ضحية اودت بضحايا آخرين .. لكنها من يستحق الشفقة .. هي لا تستحق العقاب .. انما الذي اودى بها الى هذة الطريق الشائكة هو المجرم الحقيقي .. وهي لا تستحق سوى المساعدة لتعود كما كانت .. منبع الحب و الطيبة ..






شكراً كتتتتتتتتتتتتتتير علا .. موضوع اكثر من رااااااااااااااااااااااائع .. يسلمو ايديكي .. عن جد كل موضوع من مواضيعك احلى من التاني .. الله لا يحرمنا منك يا أحلى قمر ..
رد مع اقتباس