عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 02-28-2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية Ola

Ola


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Ola غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 15
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: ســـQatar ــــــوريا
مجموع المشاركــات : 2,695  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 850 / 86
مستــوى الســـمعة: Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold Ola is a splendid one to behold
آخــــر تواجـــــــــــد: 10-11-2010 [ 05:15 AM ]
برجي : Scorpio

كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك؟!


كيف تعرف أن الفتاة معجبة بك؟!


تميزت العلاقة العاطفية بين الرجال والنساء، وعبر التاريخ، بعدم الوضوح، بحيث يتهم بعض الرجال النساء، بأنهن عابثات، وغير راغبات في الارتباط الجدي، وبأنهن يحببن الغموض، أو لا يعرفن كيف يوضحن ما يردن حقاً، وهكذا وحتى عندما يكون الرجل معجبا بالمرأة يبقى ، في بعض الأحيان، مترددا في مصارحتها خوفا من أن تصده، وهو ما يعتبره الكثيرون مس بالكرامة والرجولة.
واهتماما منه بهذا الموضوع, أجرى عالم الاجتماع، ديفيد وايجنت, دراسة خلص فيها إلى أن المرأة تلجأ إلى استعمال الكثير من المؤشرات لتقول ما تريد، وتعبر عن أحاسيسها، ولهذا يبنغي على الرجل أن يكون دقيق الملاحظة ليفهم مراد المرأة، ومن بين أقوى هذه المؤشرات هناك:

الضحك:
بخصوص هذا الموضوع، يقول ديفيد وايجنت "إذا ضحكت الفتاة لك وعلى كل الطرائف التي تقولها، بالرغم من أن بعضها غير طريف ، فهي حتماً تريد أن تنتقل إلى مستوى أعلى في العلاقة"
وتقريبا جميع النساء يعرفن هذه اللعبة ويجدنها. فانطلاقا من طريقة ضحك المرأة، يمكن للرجل أن يستنبط نوع الإحساس الذي تكنه له.

لغة الجسد:

تنتظر عادة المرأة من الرجل أن يأخذ المبادرة، خصوصا خلال المراحل الأولى من العلاقة، فالرجل هو الذي يجب يبادر بالإمساك بيد الفتاة أو إعطائها هدية معبرة ،بيد أن الفتاة، من جانبها، تعبر هي الأخرى عن إعجابها ويتمثل ذلك مثلا من خلال تقليدها لحركات الرجل، أو عبر لمسها للرجل كلما سنحت الفرصة
ولكن إذا لم تكن الفتاة مهتمة بالرجل فيمكنه معرفة ذلك عبر إجراء تجربة بسيطة
راقب عيون الفتاة جيداً، إذا لم تكن مهتمة فإنها ستحاول الابتعاد بنظرها في الغرفة، وتراقب الآخرين، كما ستقوم بتكتيف يديها أو تحديد حركتها، أو الابتعاد داخل كرسيها

طبيعة النظرات:

يتوجب على الرجل أن يستخلص بالضبط نوع النظرة التي ترمقه بها الفتاة. فإذا نظرت هذه الأخيرة مباشرة إلى العيون، لأكثر من ثانية فالخبراء يقولون بأن هذا السلوك يعكس إعجابا مبدئيا. يمكن التأكد منه إذا انتقل التحديق إلى الفم لأن هذا يعني بأن الأمور جيدة جداً، وأن هناك أعجاب صريح بالرجل الواقف أمامها.
إشارات أخرى:
عندما يعجز الرجل عن معرفة إحساس المرأة انطلاقا مما سبق، يمكنه أن يستبط ذلك من خلال سلوكات أخرى ً:
إذا قالت المرأة للرجل بأنه من الممكن أن يتلاقيا لتناول وجبة الغداء، فهي تود أن تقول بأنها تريد فقط الصداقة لا أكثر، ولكن إذا طلبت أن تقابل الرجل لشرب فنجان قهوة، بعد العمل، فهذه إشارة صريحة بأنها معجبة وتريد أن توثق العلاقة أكثر بعيداً عن محيط العمل.

المضحك في الأمر أنه، وحتى عندما، يتأكد الرجل بأن الفتاة تحبه حقاً، فإنه لا يعرف كيف ينتقل إلى المرحلة التالية. وبهذا الخصوص ينصح ديفيد وايجنت الرجل، في هذا الوقت، بأن يكون واضحا وواثقا من تصرفاته لأن هذا سيزيد من إعجاب المرأة به، ويضيف وانجنت أن أفضل طريقة هي أن يتصل الرجل بالمرأة ويطلب منها أن ترافقه لشرب فنجان قهوة في مكان" رومانسي". وحينها يستغل الفرصة للتأكد من حركاتها، ثم يطلب منها بصراحة أن يوثقا علاقتهما.

;dt juvt Hk hgtjhm lu[fm f;?!

رد مع اقتباس