عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 07-16-2012, 02:24 AM
الصورة الرمزية Magic Boy

Magic Boy


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Magic Boy غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 21651
تاريــخ التسجيـــــــل: Jul 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: syria
مجموع المشاركــات : 670  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6809 / 174
مستــوى الســـمعة: Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 04-13-2014 [ 02:21 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Magic Boy My Facebook My Twitter +My Google برجي : Scorpio

Icon6 استدعاء الشرطة لإسكات ببغاء مزعج في مدينة اسكتلندية



لم يجد السكان حلاً مع الببغاء سليط اللسان، إلا استدعاء الشرطة لكي تتعامل معه ومع صاحبه؛ حيث أنه كان يكيل الشتائم ويستخدم عبارات غير مهذبة بحق الجيران.
استدعاء الشرطة لإسكات ببغاء مزعج 1201.png

صحيفة (ديلي ميل) البريطانية ذكرت أن "بيبي" الببغاء الأمازوني الأصفر الرأس، كان يعيش في مكتب لسيارات الأجرة في مدينة جلاسكو الاسكتلندية، حيث كان يصرخ على الزبائن ويستخدم أحياناً لغة غير لائقة بحقهم.
وأضافت أن أحد الجيران استاء من صراخ "بيبي" وشتائمه المستمرة، وقام باستدعاء الشرطة بعدما اشتكى من ضجيج مستمر من المكتب، غير أن رجال الشرطة تفاجئوا حين علموا بأن مصدر الضجيج كان الببغاء.
الصحيفة نسبت إلى مصدر في الشرطة قوله "تلقينا اتصالا من أحد أفراد الجمهور يشتكي من الضجيج، وتبيّن أن المذنب ببغاء يعيش في أحد مكاتب سيارات الأجرة وكان يستخدم صوته للدعاية للمكتب وأعطينا نصيحة لمالكه من دون أن نتخذ أي إجراء آخر".
وأشارت إلى أن جون ماكليندن، مالك "بيبي" أبدى أسفه للإزعاج الذي سبّبه ببغاؤه للجيران بسبب إفراطه أحياناً في الصراخ، ويأمل أن "يكون تعلّم درساً ويستقر قليلاً بعد حضور الشرطة".

hsj]uhx hgav'm gYs;hj ffyhx l.u[ td l]dkm hs;jgk]dm

رد مع اقتباس