عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 07-06-2012, 10:51 PM
الصورة الرمزية Magic Boy

Magic Boy


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Magic Boy غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 21651
تاريــخ التسجيـــــــل: Jul 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 32
مكان الإقـــــامـــــــة: syria
مجموع المشاركــات : 670  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 6809 / 175
مستــوى الســـمعة: Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute Magic Boy has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 04-13-2014 [ 02:21 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Magic Boy My Facebook My Twitter +My Google برجي : Scorpio

Icon12 جامعة ألمانية تقاضي أحد طلابها لأنه أنهى دراسته الجامعية باكراً



قررت جامعة ألمانية خاصة للمال والأعمال مقاضاة أحد طلابها بعد أن أنهى دراسته الجامعية بربع المدة الطبيعية، مطالبة إياه بدفع 3 آلاف يورو كرسوم إضافية.

جامعة ألمانية تقاضي طلابها لأنه 991.png

وذكرت وسائل إعلامية أن "جامعة الدراسات التطبيقية للاقتصاد والإدارة بمدينة إسن غرب ألمانيا رفعت دعوى قضائية ضد الطالب المتخرج مارسل بول (22 عاما) على الأموال الضائعة بعد أن أنهى درجتي البكالوريوس والماجستير فيما يقارب ربع المدة الطبيعية لإنهاء دراسته الجامعية".
وقال مارسيل إنه "أنهى ستين امتحانا في عشرين شهرا، محصلا درجة تعادل 2.3، والتحق بالجامعة في آب 2010 ويستغرق مثل ذلك المقرر 11 فصلا دراسيا، ولكنه أكمله في ثلاثة أشهر فقط".

وأضاف أنه "تمكن من التخرج في هذه الفترة القصيرة بفضل مساعدة اثنين من زملائه في الدراسة، اذ اتفقوا على حضور كل واحد منهم لمحاضرات مختلفة وتبادل المعلومات الجديدة فيما بينهم بعد الدروس"، لافتا إلى أن " التعلم السريع سمح له بتوفير أكبر قسط من مصاريف الدراسة لأنه لم يسدد التكاليف الدراسية سوى لمدة 20 شهرا".

وأشار مارسيل إلى أنه "بعد التخرج حصل على رسالة من إدارة الجامعة جاء فيها أنه مدين بمبلغ مالي للجامعة قدره 3 آلاف يورو"، مضيفا "عندما تلقيت الدعوى القضائية لم أصدق عينيي، فقد ظننت أن أدائي الدراسي يساوي شيئا".

وتابع مارسيل بالقول إنه "فوجئ بمزاعم الجامعة لأنه كان قد اتفق مع إدارتها بشأن حجم تكاليف الدراسة ومواعيد الدفع"، فيما رفضت الجامعة التعليق على الأمر.


[hlum Hglhkdm jrhqd Hp] 'ghfih gHki Hkin ]vhsji hg[hludm fh;vhW gp]

رد مع اقتباس