عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 06-24-2009, 02:27 PM

lucy

موقوف


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

lucy غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 21535
تاريــخ التسجيـــــــل: Jun 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: السعودية
مجموع المشاركــات : 6  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 50 / 0
مستــوى الســـمعة: lucy will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-13-2009 [ 08:23 AM ]
برجي : Aries

نبوءة بنيامين فرانكلين عن اليهود...


بنيامين فرانكلين أحد قواد الثورة الأمريكية ومؤسسى الولايات المتحدة الامريكية مع توماس جفرسون وجيمس ماديسون وجورج واشنطن وجون آدمز.
ولد فراملكين عام 1706م وتوفى عام 1790 وكان سياسياً بارعاً ومخترعاً وكاتباً ومفكراً, مثل بلادة كمندوب سام او سفير غير عادي في فرنساالتي كان يعشقها , وكان له الدور الاكبر في نيل الولايات المتحدة الامريكية اسقلالها من الامبروطورية البريطانية .
كان رجلا متسامحا رقيقا متدينا قرأ التوراة والانجيل ودرسهما وادرك خطورة اليهود على اي مجتمع يحلون فيه.
وكان يؤمن بوجود اله وخالق للكون يتولاه بعناية ولا يؤمن بالوهية المسيح عليه السلام ولذلك قال : أومن باله واحد خالد في الكون , والذي يتولاه بعنايته الالهية وهو المستحق للعبادة.
وان أفضل مانقدمه له هو تقديم الخير لعبادة والآخرين , كما أومن ان روح الانسان خالدة , وسوف تعامل بعدل في الحياة الأخرى , حسب سلوكها في الحياة الدنيا.
وفي خطابه أمام الكونجرس الأمريكي عام 1789 أوضح " فرانكلين" مخاوفه من الخطر اليهودي على بلاده , وتنبأ بوقوع الولايات المتحدة فريسة سهلة للسيطرة اليهودية اذا لم يتم التصدى لهم ومنعهم من الهجرة لامريكا حسب رايه وقتها والا سوف يلعنهم أ حفادهم فقال:أيها السادة هناك خطر كبير يتهدد الولايات المتحدة الامريكية, وهذا الخطر هو اليهود يعملون على تدنى المستوى الاخلاقي والتجاري فيها.
وعلى مدى تاريخهم الطويل ظلوا متقوقعين على انفسهم في معزل عن الامم التي يعيشون فيها ولم يندمجوا في حضارتها بل كانوا يعملون دوماً على اثارت الازمات المالية وخنق اقتصادها كما حصل في البرتغال واسبانيا.
لاكثر من 1700 سنة وهم يبكون على قدرهم ومصيرهم المحزن , اعني طردهم ونفيهم من وطنهم الام , ولو ان العالم المتحضر اعاد لهم فلسطين الآن فانهم على الفور سيخلقون الاعذار والجج الواهية ليبرروا عدم رغبتهم في مما يستدعي تواجدهم بين المسيحيين من غير جنسهم.
ثم يضيف بصراحة ووضوح وتحذير:
وان لم يطردوا من الولايات المتحدة بموجب الدستور فانهم وخلال مائة عام على الاقل من الآن سيتوافدون الى هذه البلاد باعداد كبيرة وبتلك الاعداد سوف يحكموننا ويدمروننا من خلال انظمة الحكم لدينا والتي بذلنا نحن الامريكيين من أجل تطويرها على مر السنين الغالي والنفيس من دمائنا واروحنا وممتلكتنا وحريتنا.
وان لم يتم طردهم فبعد مائتي سنة من الان فان احفادنا سيعملون في الحقول ليل نهار من اجل اشباع بطونهم وجيوبهم بينما يجلسون هم في قصورهم يفركون ايديهم فرحا واغتباطاً مما حصدوة من ارباح ومكاسب .
وها انا احذركم ايها السادة ان لم تطردوا اليهود من هذا البلاد الى الابد فان اولادكم واحفادكم سيلعنونكم في قبوركم.
ومع انهم يعيشون بيننا منذ اجيال فان مثلهم العليا ما زالت تختلف كلياً عما يتحلى به الشعب الامريكي من مثل. فالفهد الارقط لايمكنه تغيير لون جلده .
سوف يعرضون مؤسسساتنا ومقومتنا الاجتماعية للخطر.

kf,xm fkdhldk tvhk;gdk uk hgdi,]>>>

رد مع اقتباس