الموضوع: علامات الطلاق
عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 04-17-2009, 10:08 AM
الصورة الرمزية أغيد ترك

أغيد ترك


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أغيد ترك غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 20400
تاريــخ التسجيـــــــل: Feb 2009
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: بين أنين جوارحي
مجموع المشاركــات : 108  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 72 / 35
مستــوى الســـمعة: أغيد ترك will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-24-2009 [ 04:40 PM ]
My Facebook

علامات الطلاق


العلامة الاولى

زيادة معدل الخلافات الزوجية , بان ياخذ عدد مرات الخلافات بين الزوجين في التزايد بحيث يصبح هناك استحالة في التفاهم بينهما , فاذا لاحظتي زيادة في معدل الخلافات فانتبهي فهذا مؤشر واضح.

العلامة الثانية

عندما تتامل في وجه زوجتك وتراها بالمنديل على راسها ورائحة الطعام تفوح من ثيابها وانهكها الاولاد بطلباتهم وما ان يخلدوا للنوم (تغيب عن الوعي!!) , بينما زميلته بالعمل (سوسوعلامات الطلاق roro4.gif) كل يوم طلة جديدة وبرفانات وميكب ودلع و و و , وعندما تسمعين كل مساء صوت (شخيرعلامات الطلاق 15.gif) زوجك وتنظرين اليه وتري صلعته اللامعة وكرشه المتضخم وتسالي نفسك ما الذي دفعك للزواج به مع انه سبق وتقدم لكي بطل الكونغفو بالنادي!علامات الطلاق 23.gif

العلامة الثالثة

عندما يبدا ان ينام كلا من الزوجين في سرير منفصل عن الاخر, فهذا الشعور بالراحة بعيدا عن الطرف الاخر يبدا في التضخم ليصل الى حد الاستغناء.

العلامة الرابعة

عندما يصبح الصمت هو اللغة السائدة بالمنزل نظرة لكثرة الاختلاف في وجهات النظر بين الزوجين.

العلامة الخامسة

عندما تصبح الثقة مفقودة بين الطرفين فانه لا مجال لحياة زوجية هانئة بدون ثقة متبادلة بين الزوجين , فاسمحي له بالخروج بين كل حين واخر مع اصدقائه للذهاب للسينما او الغذاء خارج المنزل مع اصدقائه في بعض ايام العطلات. فمن الافضل ان يتم ذلك من امامك عن ان يتم من وراء ظهرك!علامات الطلاق 16.gif

العلامة السادسة

عندما يشعر كلا من الزوجين بالاهمال داخل المنزل ويبدا كلاهما بالبحث عن الراحة و الاهتمام المفقود بالمنزل خارجه , بان يغازل زميلتة بالعمل ويغدق عليها بالهدايا الثمينة ويرى فيها ما يبحث فيه عن شركيته بالحياة علامات الطلاق 4.gif, نفس الامر بالنسبة للزوجه فهي تتانق وتضع اغلى البرفانات وتذهب للنادي او للمول او للعمل وتستمع لكلمات المجاملة.

العلامة السابعة

عندما يسود الزوجين الشعور بالياس من اصلاح وضع حياتهم علامات الطلاق roro11.gif, فالياس هو المرحلة القاتلة في الحياة الزوجية , وهو ما يولد شعور (اللامبالاةعلامات الطلاق roro12.gif) فانتبه وانتبهي عزيزتي!




منقووول

ughlhj hg'ghr

رد مع اقتباس