عرض مشاركة واحدة
  #4 (permalink)  
قديم 01-27-2007, 11:53 AM
الصورة الرمزية Bassel

Bassel


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

Bassel غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 2
تاريــخ التسجيـــــــل: Sep 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 28
مكان الإقـــــامـــــــة: Syria_Qatar
مجموع المشاركــات : 3,697  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 557 / 89
مستــوى الســـمعة: Bassel is a name known to all Bassel is a name known to all Bassel is a name known to all Bassel is a name known to all Bassel is a name known to all Bassel is a name known to all
آخــــر تواجـــــــــــد: 12-12-2012 [ 10:22 AM ]
برجي : Leo

أي والله كلام صيح ...... الله يهدي الجميع ......

وزي ما بقول المثل .. ( قلب الأم على الولد وقلب الولد على الحجر )

شكرا على مرورك بنت حمص و LightStar ......

تحيااااتي باااسل

رد مع اقتباس