عرض مشاركة واحدة
  #12 (permalink)  
قديم 01-14-2009, 03:50 PM
الصورة الرمزية أسعد عاصي

أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 192
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: رأيكم ؟!! . . . دام فضلكم


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b|acksmith مشاهدة المشاركة
أعجبني جدا ما قلتيه
لأنه هو الواقع اللي لازم نكون فيه وعايشينه
لا وجود لدوله اسمها اسرائيل
ومهما حكيت من كلام ما رح بقدر أوفيكي حقك
بما قدمتيه من رأي صحيح وصريح
عزيزي أنس
احلى شي بالعالم انو الانسان يكون منصف
ويكون ماسك العصاية من النص (زي ما بقول المثل الشعبي)
طبعا انا ضد الحكومة الاسرائيلية وتصرفاتهن
بس كمان هاد الشي ما بيلغي
انو هنن أعلنوا قيام دولة (حتى وان كانت في أرض عربية)
بلاد الفرس من يوم يومها بلاد الفرس (لحتى وصل الاسلام الها وصارت الفتوحات وصارت دول اسلامية)
وغير هيك وهيك
يا أخي هنن شعب مو منيح وسيء وفيه كل الصفات العاطلة
بس برأيهن انو هنن عم يشتغلوا لدولتهن
وبصراحة تامة
نحنا اللي جبنا الخراب على روسنا
تملكوا دولة ضمن دولة
يا أخي أبسط مثال
بالمنهج التربوي بالجغرافيا
كان من زمان يكتبو على الخريطة فلسطين المحتلة
اليوم صارو يكتبوا اسرائيل والعاصمة تل أبيب
وكأنو القدس ما كانت موجودة بيوم من الأيام
هي نحنا عرب ولازم نشرب الأطفال القضية ونكبرهن عليها
عم نعلمهن بالمنهاج انو اسمها اسرائيل

صح ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟


رد مع اقتباس