الموضوع: غزة الآن
عرض مشاركة واحدة
  #21 (permalink)  
قديم 01-06-2009, 10:31 AM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 157
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

رد: غزة الآن



واصلت كتائب المقاومة تصدِّيَها ببسالة للعدو الصهيوني وعرقلة تقدمه داخل أراضي غزة وإسقاط قتلى جدد في صفوفه؛ حيث أعلنت كتائب القسام في الساعات الأولى من صباح اليوم استيلاءها على طائرة استطلاع صهيونية بعد إسقاطها في رفح.

وكشفت مصادر لقناة الجزيرة أن المقاومة استدرجت وحدة مقاتلة صهيونية إلى منزل ملغَّم وفجَّرته فيها، مؤكدةً أن 3 جنود صهاينة لقوا حتفهم؛ فيما أصيب 30 صهيونيًّا في عملية الاستدراج.

وأكد متحدث باسم كتائب القسام في كلمة متلفزة أن كلما زاد العدوان كلما زدات خسائر العدو، مشدِّدًا على أن العدو يحفر بيده قبره في غزة.

وأعلن أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مقتل 9 جنود صهاينة في جبل الكاشف، موضحًا أن جميع فصائل المقاومة اشتركت في العملية.

كما أعلنت سرايا القدس عن استهداف قوة صهيونية في حي التفاح شرق المدينة وتدميرها ناقلة جند وسط أنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الصهاينة.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى والمقاومة الوطنية أيضًا قصفهما 6 صواريخ محلية و8 قذائف هاون على مغتصبات الاحتلال في جنوب غزة، وأكدت ألوية الناصر صلاح الدين قصفها لتجمع أشكول الصهيوني بصاروخين.

ونقلت "إذاعة البرق" نقلاً عن مصادر العدو مصرع 4 صهاينة في الاشتباكات الجارية منذ الساعات الأولى في هذا اليوم؛ وسط أنباء عن مقتل صهيونيين في قصف المقاومة لأسدود بصاروخ جراد.

ومن ناحيتها أعلنت القناة العاشرة الصهيونية أن 10 صواريخ فلسطينية سقطت على مغتصبة سديروت اليوم، وكشفت أن الآلاف من سكان عسقلان ينزحون عنها وقت كتابة هذه السطور هربًا من صواريخ المقاومة.

ونقلت القناة الثانية الصهيونية تحذيرات الجيش الصهيوني من إطلاق المقاومة صواريخ طويلة الأمد، وشنَّ العدو الصهيوني قصفًا مشدّدًا استهدف منزلين في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، كما قصف سجن السرايا والذي قُصِف مرتين مسبقًا.

وعلى جانب آخر أعلنت كتائب القسام عن عودة "موقع القسام" اليوم إلى العمل بعد حملة شرسة من قبل الهكرز الصهاينة بلغت في مرحلتها الأولى إلى نحو (3000) هجوم مفاجئ ومباشر.

وأكدت أن هذه المحاولات اليائسة من الصهاينة والأمريكان لن تفتَّ في عضدها، وأنها ستواصل العمل والجهاد من أجل الارتقاء بالإعلام المقاوم وإيصال صوت المقاومة الفلسطينية إلى كل العالم.