عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-29-2008, 10:33 AM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 157
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

الجمعية الإسلامية بفلسطين تطلق حملة عاجلة لإغاثة غزة


<A class=HeadText>


أكد بيانٌ صادرٌ عن الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين أن مندوبيها في قطاع غزة أكدوا أن القطاع يشهد نقصًا حادًّا على جميع المستويات من أدوية، ومواد تموينية وغيرها.

وتقدمت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بنداءٍ عاجلٍ لجميع مندوبيها عبر الصحف ووسائل الإعلام، بالشروع في حملة إغاثة، كلٌّ في بلده، وتشمل الحملة مواد تموينية، وملابس، ونقود، ونناشد الجميع بالتكثيف على جمع الأموال لشراء الأدوية وغيرها، علمًا بأنه من الأيسر التعامل مع الأموال.

كما ناشدت جميع الجمعيات والأطر السياسية والحزبية، والشعبية على جميع أشكالها بالشروع في حملات مماثلة.

وقالت الجمعية: "يا جماهير شعبنا المرابط لا حولَ لنا ولا قوةَ إلا بالله العلي العظيم، وإن أقل الواجب علينا أن لا نبخل على إخواننا، فيا أخواتنا، ويا أمهاتنا، ويا آباءنا، ويا أبناءنا، ويا شبابنا، كلٌّ وجهده، فلا تبخلوا على إخوانكم المنكوبين، فالوضع هناك أكبر مما تصورون، البيوت هُدِّمت، والنساء شُردت، والوضع لا يُطاق...".

كما طالب البيان من النساء والجميع بأن يأخذوا على كواهلهم مسئولية تنظيم الحملة، كلٌّ في بلده وفي حارته، فضلاً عن التوجه إلى مكاتب الجمعية للتعاون، والتشاور في كلِّ ما يلزم الحملة.

المكتب الرئيسي في كفر قاسم هاتف: 039379827، ومكتب النقب في كسيفه هاتف: 089952988، ومكتب الجليل في سخنين هاتف: 046747804، وكل من يريد ان يساهم من الخارج في الحملة يستطيع عبر بطاقة الائتمان من خلال موقع الجمعية على الشبكة العنكبوتية.

كما تطالب الجمعية وسائل الإعلان أخذ دورها في هذا المجال لإنجاح هذه الحملة، من خلال النشر، أو الحث أو عمل زوايا وبرامج خاصة بهذه الحملة.
موقع الجمعية:
http://www.igatha.com

hg[ludm hgYsghldm ftgs'dk j'gr plgm uh[gm gYyhem y.m

رد مع اقتباس