عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-28-2008, 10:36 AM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 159
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

بيان ونداء من الإخوان المسلمين



بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ونداء من الإخوان المسلمين

حول الاعتداءات الصهيونية الوحشية على غزة

(إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ)

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد ,

فإن الإخوان المسلمون يتابعون – وباستمرار – الأحداث التي تقع على الأرض الفلسطينية منذ عشرات السنين, وقد رفض الإخوان وقاوموا جنبا إلى جنب مع إخوانهم الفلسطينيين كل محاولات الغزو والعدوان والبطش والإرهاب التي يمارسها الصهاينة ضد الشعب الفلسطيني على أرض الإسراء والمعراج .. وها هم أحفاد القردة والخنازير الصهاينة المغتصبين لأرض العروبة والإسلام وبعد أن أقضت المقاومة مضاجعهم وأوجعتهم في سويداء قلوبهم هاهم بعد أن هددوا وتوعدوا بالقضاء على المقاومة وخاصة المقاومة الإسلامية في حماس ينفذون عملياتهم المجرمة ويعتدون على الفلسطينيين فى غزة ويقتلون المئات من الأطفال والنساء ويخلفون آلاف الجرحى وينشرون الدمار والموت .. وبكل الأسف والأسى والحزن تصمت الأنظمة العربية والإسلامية بل ويتآمر بعضها ويتواطأ مع الصهاينة على هذه المأساة الدامية بعد أن خرجت التصريحات الصهيونية والإرهابية من القاهرة وعلى مرأى ومسمع وبمباركة المسئولين, وقد خاب ظنهم جميعا لأن الجبن والخور والخذلان صفات لازمة للصهاينة وأعوانهم (لا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعاً إِلَّا فِي قُرىً مُحَصَّنَةٍ أَوْ مِنْ وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعاً وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى)
والإخوان المسلمون يعلنون وبكل قوة رفضهم ووقوفهم ضد هذه الحملة الإجرامية والممارسات الإرهابية والدسائس والمؤامرات التي تدبر بليل وتحاك ضد المقاومة الفلسطينية وضد رجال حماس المجاهدين وإخوانهم من باقي الفصائل الفلسطينية الصامدة.
أيها المقاومون الشرفاء يا أهل فلسطين المقدسة عهدناكم رجالا صُبُرٌ في الحرب وصُدُقٌ عند اللقاء فلا تخشوا هؤلاء الصهاينة ولا حلفاءهم (قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ) (وَلا تَهِنُوا فِي ابْتِغَاءِ الْقَوْمِ إِنْ تَكُونُوا تَأْلَمُونَ فَإِنَّهُمْ يَأْلَمُونَ كَمَا تَأْلَمُونَ وَتَرْجُونَ مِنَ اللَّهِ مَا لا يَرْجُونَ ) و(إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ ) .
وينادي الإخوان المسلمون :
1. كافة أبناء الأمة العربية والإسلامية وخاصة الشعب المصرى أن يهبوا من اليوم لمساندة أهل فلسطين والتضحية من أجل مقدساتها، ضد الصهاينة المجرمين وضد الصمت المزري والتواطؤ من قبل معظم الأنظمة والحكومات العربية والإسلامية التي يستعين بها العدو فى ضربه للمقاومة الفلسطينية وارتكاب مجازر وحشية فى حق الشعب الفلسطينى الأعزل .
2. البرلمانات العربية والإسلامية أن يتحملوا مسئوليتهم وأن يخرجوا صفا واحدا مع الشعوب وأن يسقطوا ما يسمى اتفاقيات السلام مع العدو الصهيونى.
3. الحكومات والنظم العربية والإسلامية أن تقوم بواجبها نحو :
أ) الوقوف مع شعوبها فى مواقفها الرافضة لهذه العربدة الصهيونية الغاشمة وتقديم يد العون لإخوانهم فى فلسطين .
ب) قطع العلاقات أو أى نوع من الاتصالات المباشرة أو غير المباشرة مع العدو الصهيونى وطرد سفرائه أينما وجدوا .
ج) تنفيذ بنود اتفاقية الدفاع العربى المشترك للدفاع عن أرض فلسطين .
د) إمداد الشعب الفلسطينى بالسلاح المقاوم ليتمكن من الدفاع عن أرضه وعرضه ومقدساته.
4. الشعوب العربية والإسلامية وكل الأحرار فى العالم إلى حركة عالمية شعبية تتمثل فى مسيرات فى العواصم والمدن الرئيسية فى هذه البلدان يوم الإثنين القادم الأول من شهر المحرم للوقوف بكل قوة ضد الهجمة الصهيونية التى تدق بتصرفاتها ناقوس حرب عالمية لا تعرف نهايتها .
وليعلم الصهاينة الإرهابيون أنهم لن ينالوا إلا الخزى ولن يحققوا إلا خراب بيوتهم بأيدى المقاومة والشعوب وليعلم هؤلاء وأعوانهم المطبعون معهم والخائفون والمذعورون منهم أنهم سيهزمون وسيولون الدبر وأن جند الله هم المنصورون.
ونحن جميعا في خندق واحد والله ناصرنا فادخلوا عليهم الباب ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون

( وَاللَّهُ غَالِبٌ عَلَى أَمْرِهِ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ)

الإخوان المسلمون

القاهرة فى : 29 من ذى الحجة 1429هـ

27 من ديسمــبر 2008م

fdhk ,k]hx lk hgYo,hk hglsgldk

رد مع اقتباس