عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-28-2008, 10:11 AM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 158
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

بداية الرد القسامى .. صاروخين (غراد) في أسدود التي تضم ثاني أكبر ميناء


أعلنت مصادر صهيونية، أنّ صاروخي ( غراد )، سقطا لأول مرة في مدينة أسدود الفلسطينية المحتلة سنة 1948، التي تضم ثاني أكبر ميناء في فلسطين المحتلة، وتبعد عن شمال قطاع غزة أكثر من ثلاثين كيلومتراً، دون وقوع أضرار أو إصابات.
وكانت السلطات الصهيونية أعلنت قبل أيام أنها قرّرت تشغيل نظام الإنذار المضاد للصواريخ في مدينة أسدود الساحلية، في أعقاب تصريحات مسؤولين أمنيين صهاينة عن امتلاك حركة "حماس" صواريخ قد يصل مداها إلى أربعين كيلومتراً.
وكان صهيوني في الخامسة والخمسين من العمر، قُتل وجرح أربعة آخرون، من جراء إصابة صاروخ "غراد" منزل في مستوطنة "نتيفوت". ووُصفت إصابة جريحتين بالخطيرة، وإصابة الآخرين وصفت بأنها متوسطة. ونُقل ثلاثة من الجرحى إلى مشفى "سوروكا" في بئر السبع لتلقي العلاج.
وذكرت مصادر إسرائيلية أنّ ثلاثين قذيفة، وصواريخ "غراد"، أُطلقت من أراضي قطاع غزة باتجاه أهداف صهيونية، في حين تشير بعض المصادر إلى ارتفاع عدد الجرحى الصهاينة إلى أكثر من خمسين

f]hdm hgv] hgrshln >> whv,odk (yvh]) td Hs],] hgjd jql ehkd H;fv ldkhx

رد مع اقتباس