عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-27-2008, 04:57 PM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 158
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

القسام تدك المغتصبات بمئات الصواريخ وتتوعد برد موجع



هددت كتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس برد موجع يقض مضاجع الاحتلال، وقالت الكتائب: "سيعلم الاحتلال أنه عندما اتخذ هذا القرار فإنه ألقى بنفسه في النار".

وقال أبو عبيدة مخاطبًا أبناء الشعب الفلسطيني: "نعاهد أبناء الشعب الفلسطيني بأن نرد على هذه الجرائم بكل قوة بإذن الله تعالى، وسيعلم الاحتلال أنه عندما اتخذ هذا القرار فإنه ألقى بنفسه في النار".

ودعا أبو عبيدة الذي ظهر في غزة رغم صعوبة الظروف أبناء الشعب الفلسطيني إلى الاطمئنان، وأن المقاومة ستلقن بإذن الله العدو درسًا لن ينساه.

وطالب أبو عبيدة المواطنين بأن يبقوا واثقين بنصر الله، مشيرًا إلى أن هذه هي واحدة من تلك المجازر التي مرت عبر التاريخ وهو يأبى إلا أن يبقى يضحي وينزف الدم، مشيرًا إلى أنهم يدفعون ثمن صمودهم وتمسكهم بالمقاومة، في حين تخلى عنها الجميع، معاهدًا ذوي الشهداء الذين ارتقوا اليوم بأنه لن تذهب هذه الدماء هدرًا.

وقصفت فصائل المقاومة وخاصةً كتائب القسام عدة مواقع ومغتصبات صهيونية بالصواريخ، وقنصت جنديين شرق جباليا.

وتمكَّنت ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية وضمن حملة (خيوط الموت) المتواصلة من قصف كفار سعد شرق غزة بصاروخ ناصر 3 فجر اليوم السبت؛ حيث اعترف العدو بإصابة منزل وأضرار لحقت بالمكان.

واستشهد أكثر من 140 شهيدًا وأصيب نحو 200 في قصف سلاح الجو الصهيوني لمعظم المواقع الحكومية الأمنية ومواقع المقاومة

hgrshl j]; hglyjwfhj flzhj hgw,hvdo ,jj,u] fv] l,[u

رد مع اقتباس