عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-27-2008, 04:50 PM
الصورة الرمزية ضياء الفجر

ضياء الفجر


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

ضياء الفجر غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 5290
تاريــخ التسجيـــــــل: Aug 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: مصر
مجموع المشاركــات : 1,558  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5213 / 158
مستــوى الســـمعة: ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute ضياء الفجر has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-08-2012 [ 11:51 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ضياء الفجر

ارتفاع شهداء القصف الصهيوني على غزة إلى 140


ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن عدد الشهداء جراء القصف الصهيوني المكثف على قطاع غزة قد ارتفع إلى 140 شهيدًا وأكثر من 200 جريح، بعد أن قصفت طائرات (إف 16) صهيونية أكثر من 30 مقرًا من مقرات الأمن في غزة، فضلاً عن قصف المناطق المكدسة بالسكان في وقت الذروة، وأن عمليات نقل الشهداء والجرحى لا تزال مستمرة.

وأكدت مصادر في حركة حماس أن اللواء توفيق جبر قائد الشرطة في غزة قد ارتقى شهيدًا جراء القصف الصهيوني، وأشارت وسائل الإعلام الى أن العشرات من جثث عناصر الشرطة ملقاة على الأرض؛ وذلك بعد أن تم قصف مواقع الـ17 والتوءم ومقر الوقائي وأنصار والإدارة المدنية والسفينة وغيرها، وعلى إثر ذلك دعت حماس كافة عناصر الشرطة لإخلاء المقرات الأمنية.

وما زالت قائمة الشهداء والجرحى قابلة للزيادة، وسط ارتفاع وتيرة القصف الصهيوني الغاشم على كافة مناطق القطاع.

وهددت الحكومة الصهيونية بتكثيف القصف الجوي على القطاع والانتقال بالمعركة إلى البر؛ مما ينذر بكارثة إنسانية محققة، ويؤكد ذلك ما تقوم به الدبابات والمدرعات الصهيونية التي احتشدت على حدود قطاع غزة استعدادًا لشن معركة برية واسعة المدى.






أما الأن

قال مدير الإسعاف في غزة ومصادر أطبية أخرى أن هناك حتى الآن أكثر من 155 شهيداً و200 جريحاً في سلسلة غارات صهيونية متواصلة على قطاع غزة". متوقعاً ارتفاع عدد الشهداء والجرحى في ظل استمرار الغارات الصهيونية المكثفة.

hvjthu ai]hx hgrwt hgwid,kd ugn y.m Ygn 140


التعديل الأخير تم بواسطة : ضياء الفجر بتاريخ 12-27-2008 الساعة 05:13 PM.
رد مع اقتباس