عرض مشاركة واحدة
  #13 (permalink)  
قديم 12-21-2008, 12:06 AM
الصورة الرمزية روح الامارات

روح الامارات


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

روح الامارات غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 7967
تاريــخ التسجيـــــــل: Oct 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: الاوطـــــ" أغلى "ــــــان
مجموع المشاركــات : 942  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 2259 / 93
مستــوى الســـمعة: روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute روح الامارات has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-23-2009 [ 08:54 PM ]

رد: أنتم اسوأ أعضاء في اسوأ نادي وأنا أعلن رحيلي عنكم ..


لقد قرأت هذا الموضوع يوما دون ان اعلق عليه .. عندما غضبت في احدى المرات حينما وجدت الدنيا قائمة ولم تقعد بسبب موضوع نزلته في النادي الاسلامي وكان عن الصوفية على ما اعتقد ..
وتفاجات بالحوار الذي كان في الصندوق "ابو المشاكل لووول" و كنت مغيبة عنه ! واصطار بعض الاحكام والى اخره ..
لا اذكر التفاصيل كيف كانت وانما اذكر انني اردت الانسحاب بهدوء كعادتي ..
ولكنني لا انسى ابدا دور غياث واسلوبه الراقي في ارجاعي واقناعي بان النادي للجميع .. وبالفعل رجعت بقوة واصرار اكبر على ان اقدم للناس ما ينفعهم وينفعني انا ايضا لعل وعسى كلمة او جملة انقلها تكون لي شفاعة يوم القيامة ..

لن اقول بان رحيل شخص من النادي لا يؤلمني او لا يؤثر .. بل بالعكس .. هناك روابط وطيدة جمعتنا وكونا اخوة واخوات لنا في بلدان شتى ..ربما لا اعرف اشكالهم ولا الوانهم ولكني اعرف انهم رائعون كيفما كانو بمزحهم او بجدهم او بلهوهم او حتى بغلاسة دمهم لووول ..

رسالتي .. بان
هناك اشخاص كالبصمة .. لا تتغير .. ولا تفنى ..
فكن بصمة ايها العضو .. ولا ترحل بلا سبب .. وان حدث وغضبت او جرحت خذ قسطا من الراحة ولا ترحل الى الابد لانك ستعود لا محالة .. لان قلبونا مفتوحة دائما وابدا في هذا النادي الذي وجدت فيه بيتي الثاني فعلا ..

رد مع اقتباس