عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 01-22-2007, 12:38 AM
الصورة الرمزية علاء

علاء


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

علاء غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 27
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2006
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 34
مكان الإقـــــامـــــــة: سوريا ، قطر
مجموع المشاركــات : 347  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 214 / 48
مستــوى الســـمعة: علاء has a spectacular aura about علاء has a spectacular aura about علاء has a spectacular aura about
آخــــر تواجـــــــــــد: 06-28-2008 [ 02:06 AM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علاء

منزل وسيارة و 25 ألف يورو مجانا!


افادت الصحافة البرتغالية أمس ان برتغاليا منحدرا من عائلة اريستقراطية وتوفي من دون ورثة، منح ممتلكاته لسبعين شخصا اختار اسماءهم عشوائيا من دليل الهاتف الخاص بلشبونة. وكان لويس كارلوس دي نورونا كابرال دي كامارا الذي يصفه اصدقاؤه بانه رجل وحيد، اتخذ قراره هذا منذ كان في التاسعة والعشرين وتوجه آنذاك الى كاتب عدل في لشبونة بصحبة شاهدين لتنفيذ رغبته.

وروى احد الشاهدين انيبال كاسترو فيلا: "وسط ذهول الموظف لدى الكاتب العدل، طلب دليل الهاتف واخذ يختار اسماء في شكل عشوائي، فطرح عليه كاتب العدل اسئلة عدة ليتأكد من سلامته العقلية، لكن لويس كان يدرك تماما ما يقوم به".
واضاف الشاهد وصديق لويس الذي قضى بوفاة طبيعية عن 42 عاما: "كان يريد تسلية نفسه فقط بمنح ممتلكاته لمجهولين".
وبذلك، يكون كامارا قدم الى ورثته شقة من 12 غرفة في وسط لشبونة ومنزلا في غيماراييس (شمال البلاد) وسيارة و 25 الف يورو. واعتقد معظم هؤلاء انهم ضحايا طرفة سخيفة حين تلقوا الاشعار بالارث.
وقالت هيلينا (76 عاما): "خفت لانني خلت ان الامر احتيال، نسمع كل يوم عن خدع سيئة بحق المسنين، كنت اجهل اسمه تماما، كيف يمكنني ان ارث رجلا لم اعرفه؟".
ودي كامارا ولد في كنف عائلة ثرية في لشبونة، ولم يتزوج قط وعاش من بيع املاكه الواحد تلو الاخر، وقال جيرانه انه كان يمضي وقته وحيدا في منزله ويسلي نفسه بالقراءة وسماع الموسيقى!!

ايييييييه الناس حظوظ!

lk.g ,sdhvm , 25 Hgt d,v, l[hkh!

رد مع اقتباس