عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 11-02-2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية nagham

nagham


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

nagham غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 14744
تاريــخ التسجيـــــــل: May 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Lebanon
مجموع المشاركــات : 11  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 50 / 38
مستــوى الســـمعة: nagham will become famous soon enough
آخــــر تواجـــــــــــد: 08-28-2010 [ 07:55 AM ]

هل زواج الانترنت ناجح ؟



الموضوع لا يخصني لكن اعجبني واردت طرحه لمعرفة ارائكم


تطلقت صديقتي ولجأت لي كي أبحث لها عن زوج عن طريق الإنترنت لأنها لم تكن تريد العودة إلى زوجها، بحثت في الإنترنت عن مواقع الزواج فوجدت واحدا وسجلت فيه، قالت لي صديقتي أنها ستعود إلى زوجها ولا داعي للمضي في الموضوع، فنسيت الموضوع كله ولم أعد أفتح الموقع ثانية مع أنني لم أكن مقتنعة تماما بهذه الطريقة في الزواج لكني جاريتها فيما تريد حيث إنه ليس لديها إنترنت.

بعد شهور وجدت رسالة في بريدي من شخص من موقع الزواج ذلك شارحا فيه كل شيء عن نفسه ورغبته في التعرف إلي بغرض الزواج؛ لأنني كنت قد نسيت ذلك الموقع، فسألته من يكون بالتحديد؟ فلم يجب على السؤال وإنما استرسل في الشرح عن نفسه وعائلته، وطلب مني أن أوضح له كل شيء عني فقلت في نفسي ولم لا!؟ قد تكون فاتحة خير.

أرسلت له رسالة بها كل شيء عني وعن متطلباتي في زوج المستقبل؛ فأعجب بما كتبت كثيرا وطلب رقمي فأعطيته، وتكلم معي لمدة دقيقتين سألني عن اسمي وعن عملي ثم أقفل الخط على موعد بالتحدث ثانية.

بعد ذلك اختفى فلم يتصل ولم يرسل، وانتظرت أياما ربما يتصل لكنه اختفى؛ فاعتقدت أنه غير رأيه أو لم يعجبه شيء مما قلت فصرفت النظر تماما عن الموضوع وقلت أن زواج الإنترنت لا ينفع.

بعد ذلك بشهرين وأسبوعين وجدت منه رسالة يهنئني فيها بعيد رمضان ويخبرني أنه كان في رحلة عمل في الخارج استغرقت كل هذا الوقت، أرسلت له رسالة أبدي فيها غضبي وأخبره بأنه كان يجب أن يخبرني بسفره لأنني اعتقدت أنه غير رأيه، فقال أنه لم يغير رأيه، وأنه يأسف لما حدث ولن يكرره أبدا، وطلب مني استئناف المعرفة وصولا للزواج فوافقت.

طلب مني صورة، فقلت إنني لا أرسل صوري لا في النت ولا غيره، فقال إنه يحترم رأيي ذلك وطلب مني تحديد موعد مع أبي ليخطبني، فطلبت مهلة أسبوعين كي أرتب الموضوع مع أبي، وسألته ماذا يريدني أن أقول لوالدي؟ فقال قولي له الحقيقة، أي أقول له أننا تعارفنا عن طريق النت فوافقت.

الآن أريد أن أعرف هل زواج الإنترنت ناجح؟ مع العلم أنه لم يتم بيننا أي تبادل رسائل غرامية ولا محادثات تلفونية غير محادثة واحدة فقط، وكل معرفتي به لا تتعدى الأسابيع، وسرعان ما طلب تحديد موعد للخطبة، هل ما أفعله صحيح؟ وهل هذا الموضوع محفوف بالمخاطر؟ وهل عواقبه وخيمة؟ أريد إجابات وافية لأنه عازم على الزواج وأنا خائفة.


زواج الانترنت ناجح 46.gif

ig .,h[ hghkjvkj kh[p ?

رد مع اقتباس