عرض مشاركة واحدة
  #19 (permalink)  
قديم 10-08-2008, 01:45 AM
الصورة الرمزية LeoNazDo

LeoNazDo


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

LeoNazDo غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 14047
تاريــخ التسجيـــــــل: Apr 2008
الجنــــــــــــــــــــس:
العــــــــــمـــــــــــــر: 30
مكان الإقـــــامـــــــة: Jordan-Amman
مجموع المشاركــات : 649  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 1623 / 74
مستــوى الســـمعة: LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future LeoNazDo has a brilliant future
آخــــر تواجـــــــــــد: 07-02-2011 [ 03:05 PM ]
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى LeoNazDo

Icon10 رد: اثارة الجدل حول موضوع اخطب لبنتك (موضوع للنقاش)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحزينة مشاهدة المشاركة

لو اجا لعندك ابو بنت وقلك تعال اخطب بنتي
شو رح يكون موقفك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رح تقبل هالشي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جاوبني بكل صراحة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو العبد مشاهدة المشاركة
والله يا حزينة انا بالنسبة الي لو اجا واحد عاوز انو اتزوج بنتو رح افهم انو الزلمة اختارني كون صهرو وسترة بنتو لانو شاف فيني خصال مو موجودة بغيري
وانا لو كنت ابن أصل ما رح فكر أبدا انو البنت فيها شي
او على شان ما تنفضح لااااء أبدا بالعكس انا عن نفسي رح احترم ها الأب وها العائلة كتير

والله يابوالعبد ,كفّيت ووفّيت,
والمثل بقول, "المكتوب مبيّن من عنوانو,"
يعني ازا الزلمي ما بيعرف عنّي شي, وأنا سامع عنّو شي بأنو تربايتو مو صح, هاد شي تاني,
ودعمي للقضية متل ما قلت ومتل ما وضّح ابوالعبد :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leonazdo مشاهدة المشاركة
أنا أؤيد هالفكرة بس ازا كانت مشابهة للقضية المطروحة.
يعني أبو حاتم ما جاب واحد من الشارع وقلو تعا خود بنتي,
رد مع اقتباس