عرض مشاركة واحدة
  #14 (permalink)  
قديم 10-07-2008, 08:46 AM
الصورة الرمزية أسعد عاصي

أسعد عاصي


______________

من مواضيعــي إبداعاتــي

أوسمــتي

أسعد عاصي غير متواجد حالياً

الملف الشخصي
رقــــم العضويـــــــــة: 9075
تاريــخ التسجيـــــــل: Nov 2007
الجنــــــــــــــــــــس:
مكان الإقـــــامـــــــة: Germany
مجموع المشاركــات : 4,993  [ ؟ ]
صور الجاليــــــــــــري: 0  [ ؟ ]
النقـاط / قـوة التقـييم: 5322 / 194
مستــوى الســـمعة: أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute أسعد عاصي has a reputation beyond repute
آخــــر تواجـــــــــــد: 01-12-2014 [ 03:18 AM ]
برجي : Scorpio

رد: اثارة الجدل حول موضوع اخطب لبنتك (موضوع للنقاش)


رد مؤلم للغاية رغم جماليته وواقعيته
يعني كلامك كلو منطق بمنطق
وبكل حال الاستفتاء موجود وبكرة ببين كل شي
وعلى قولة المتل
بكرة بتبين القرعة من أم الشعر (متل شامي )
مشكور على مرورك وإبداء الرأي ياغالي
رد مع اقتباس